الاخبـــــار العاجلـــــــــــة

22‏/09‏/2018

رجل محاصر على سطح مبنى أثناء الفيضان يتحول إلى بطل حقيقي!

عطان برس :
رجل محاصر على سطح مبنى أثناء الفيضان يتحول إلى بطل حقيقي!
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏ منذ وقت ليس بالبعيد، ضربت الفيضانات مدينة تشاوشان جنوبي الصين، وصادف قارب الإنقاذ المحلي أمرا غريبا خلال عمليات الإنقاذ. جلس شاب على سطح مبنى في قرية تشنغ وي، كان يبدو أنه متعبا وعاجزا. عندما اقترب قارب الإنقاذ منه لإنقاذه رفض الشاب، ثم قفز إلى المياه العميقة التي بلغ ارتفاعها مترين وترك قارب الإنقاذ والمنقذ في ذهول.
هذا الشاب هو وو تشوانغ شنغ، يستطيع السباحة بشكل جيد منذ الصغر، انضم إلي عمليات الإنقاذ هذه تطوعا بعد وقوع الكارثة. في ذلك الوقت، كانت المياه قد غمرت قرية تشنغ وي، واستمر مستوى المياه في الارتفاع، وأصبحت عمليات الإنقاذ صعبة للغاية في تلك الظروف، وبعد فترة طويلة، شعر وو بأن قدميه تشنجتا، لذلك صعد إلى سطح المبنى. "كنت أشعر بالتعب الشديد، لكن الموقف لم يكن أن يحتمل أي تأخير، لذلك لم أفكر كثيرا." قال وو تشوانغ شنغ، "لقد رفضت الصعود لقارب الإنقاذ عندما أتى لي. أعتقد أنه يجب ترك الفرصة لأولئك الذين يحتاجون إلى الإنقاذ".
في مواجهة مثل هذه الكوارث، الشكر الكبير للأبطال مثل وو لعمله على ضمان سلامتنا وسلامة ممتلكاتنا الشخصية، وهم يساعدوننا في التغلب على الصعوبات، ويجعلوننا نشعر بالدفء والأمان، فتحية لهم!