الاخبـــــار العاجلـــــــــــة

31‏/07‏/2015

راكيتتش: مودريتش لاعب عظيم.. وريال مدريد لا يهمني

عطان برس: رياضه
لم يوفر إيفان راكيتتش ،لاعب خط وسط نادي برشلونة بطل إسبانيا وبطل أوروبا في الموسم المنقضي، الكثير من كلمات الثناء حيث أطلقها في حق مواطنه ونجم ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش .
ففي مقابلةٍ أجراها مع صحيفة " ماركا " الإسبانية والمقربة من ريال مدريد ، تطرَّق راكيتتش للحديث عن مودريتش وقال :" لا أعلم إن كان بمقدوري إنصافه ، لكن في الواقع نحن نتحدث عن لاعب عظيم وقائد عظيم في خط الوسط ".
وأضاف :" بالنسبة لريال مدريد ، من المهم جداً لهم أن يكون لوكا حاضر بأفضل حال مع الأيام المقبلة لأنّه قائد مميز ، لديَّ علاقة طيبة معه وأتمنى له التوفيق دوماً لكن بأن يبقى مع فريقه خلفنا ".
وحول ميركاتو ريال مدريد وتحضيره للموسم الجديد ، أكدَّ راكيتتش عدم اكتراثه وقال :" صدقاً لا أفكر في مثل هذه الأمور ، أنا فقط أركز مع فريقي وكيف سنبدأ الموسم بحصد الألقاب الممكنة ".
وأخيراً ردَّ الدولي الكرواتي على السؤال " ما الذي يعنيه الفوز على سانتياجو بيرنابيو " وقال :" إذا فزنا بكل الألقاب وفزنا في سانتياجو بيرنابيو فهذا سيكون رائع ، لكن إن فزنا في المباراة على بيرنابيو ولم نحقق الألقاب فهذا لن يغنينا ، يهمني تحقيق الألقاب أكثر بكثير من الفوز على ملعبهم ".

المصدر : kooora.com